نتائج قياس qiyas اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 2020 عبر المركز الوطني للقياس - عــزم للمعلوميــات
 نتائج قياس qiyas  اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 2020 عبر المركز الوطني للقياس

نتائج قياس qiyas اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 2020 عبر المركز الوطني للقياس

شارك المقالة

نتائج قياس 1441 اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 2020 عبر المركز الوطني للقياس

الأن ظهرت رابط نتائج قياس 1441 إختبار كفايات المعلمين والمعلمات الفترة الأولى 2020 عبر المركز الوطني للقياس

نقدم لكافة المتابعين الاعزاء  نتائج قياس 1441 والتي يبحث عنها كل المعلمين والمعلمات في المملكة العربية،حيث تم التصريح عن موعد الإعلان عن هذه النتائج في الأسبوع الماضي، من المقرر أن يتم ظهورها اليوم الخميس الموافق الثاني من شهر يناير الجاري لعام 2020،حيث نتابع معكم من خلال عزم للمعلوميات ” نتائج إختبارات القدرات الأولى والثانية في المملكة العربية السعودية،وذلك من خلال مركز القياس الوطني.
ظهرت بالفعل نتائج قياس 1441 كفايات المعلمات،والتي كانوا يترقبونها بشكل شديد من أجل التعرف عليها،حيث يتم الوصول إليها سريعا من خلال أسفل الرابط عبر الدخول لعرض النتائج
الاستعلام عن نتائج قياس
ويتم الاستعلام عن نتائج قياس عبر الدخول إلى موقع قياس عبر الرابط هنا ثم كتابة السجل وكلمة المرور، وبعدها يتم الضغط على كلمة نتائج، وتحديد “معلمين” وأخيرًا الضغط على “بحث”.
ودعت الإدارة العامة لمركز قياس جميع الخريجين والخريجات من المعلمين والمعلمات لأداء اختبارات كفايات الورقي 1441هـ، وفى نفس السياق كان قد أعلن المركز الوطني للقياس عن أن موعد صدور نتائج اختبارات المعلمين والمعلمات سيكون متوفرًا اليوم الخميس.
ويوفر رابط موقع قياس الكثير من الخدمات الإلكترونية للمعلمين والطلاب، حيث يتم توفير اختبارات قياس المحسوبية والورقية وإعلان مواعيد الاختبارات، بالتحديد وبشكل وافي، والتي يعرف منها المتقدمين للاختبارات مواعيد دخول الامتحانات، كما يقدم مركز قياس الوطني، إعداد الاختبارات المطلوبة لدخول الجامعات.

موقع قياس
قياس نتائج
اختبارات القياس
كفايات المعلمين
قياس النتائج
qiyas
قياس
قياس النتائج برقم الهويه
نتائج كفايات
المركز الوطني للقياس

كفايات المعلمين عام



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة عزم للمعلوميات في مختلف المواضيع التقنية اليومية

اندرويد

المتابعون

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات