غياب تصويت مصر | يضع النجم محمد صلاح الرابع عالميا فق - عــزم للمعلوميــات
غياب تصويت مصر | يضع النجم محمد صلاح الرابع عالميا فق

غياب تصويت مصر | يضع النجم محمد صلاح الرابع عالميا فق

شارك المقالة
محمد صلاح, اسباب عدم تصويت مصر لمحمد صلاح

غياب تصويت مصر |يضع النجم محمد صلاح الرابع عالميا فقط !

  
غضبا عارم يسود الشارع الكروي المصري بخصوص النجم (محمد صلاح) لاعب فريق ليفربول الإنجليزي
وذلك بسبب غياب الاصوات المصرية التي صوت له في (الفيفا) والتي بسببها لم يحصل النجم محمد صلاح الا على المركز الرابع فقط ؟

لماذا وما هي الأسباب وراء التصويت المصري الذي جاءات خياراته كالتالي:
السنغالي ساديو ماني (ليفربول الإنجليزي) في المركز الأول، البرتغالي كريستيانو رونالدو (يوفنتوس الإيطالي) ثانيا، بينما محمد صلاح ثالثا، بحسب التصويت المفصل الذي تم نشره. من قبل “الفيفا”.

 وبعد جدل لساعات اقدم اتحاد مصر على اصدار بيانا يحمل الفيفا مسئوليات ضياع التصويت لصالح النجم محمد صلاح , من قبل قائد المنتخب المصري أحمد المحمدي وكذلك مدرب المنتخب الأولمبي شوقي غريب نيابة عن المدير الفني للمنتخب الأول. وذلك لأن هذا المركز كان شاغرا خلال فترة التصويت على. حد زعمهم ...ولكن في الحقيقة هناك اسباب خفيه اخرى .

وحسب بيانات  الاتحاد المصري انه قرر فتح تحقيقات لمعرفة اسباب التصويت في مسابقه الافضل على مستوى العالم . وماهي الأسباب الخفيه التي ادت الى عدم اعتماد تصويت مصر مؤكدا انه تم إرسال استفسار الى الاتحاد الدولي لكرة القدم بالحادثه .

ومع العلم بأن هناك بعض الحقائق تشير الى ان اسباب الواقعة اسباب سياسية نظرا للاحداث الأخيرة التي تيعشها مصر حاليا . وان هناك اسباب خفيه اخرى لم تكشف بعد لشارع المصري .. ومن المتوقع ان يتم كشف حقائق جديدة حول ملابسات الحادثة قريبا.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة عزم للمعلوميات في مختلف المواضيع التقنية اليومية

اندرويد

المتابعون

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات