تحديث واتس اب جي بي 2020 تحميل تحديث واتس اب جي بي برو GBWhatsApp Pro أحدث نسخة للأندرويد - عــزم للمعلوميــات
تحديث واتس اب جي بي 2020 تحميل تحديث واتس اب جي بي برو GBWhatsApp Pro أحدث نسخة للأندرويد

تحديث واتس اب جي بي 2020 تحميل تحديث واتس اب جي بي برو GBWhatsApp Pro أحدث نسخة للأندرويد

شارك المقالة
تحديث واتس اب جي بي 2020
تحميل تحديث واتس اب جي بي برو GBWhatsApp Pro أحدث نسخة للأندرويد

وصف التطبيق

يتيح تعديل GBWhatsApp لمستخدمي تطبيق WhatsApp الأساسي التمتع بمزيد من المرونة والتحكم في حساباتهم. هذه مشكلة قد يواجهونها مع النموذج التقليدي للتطبيق ، ولكن هذا التعديل يأتي لجعله أفضل.
بعض الخصائص والمميزات  التي يركز عليها المستخدم لـ GBWhatsApp
مشاركة الملفات - يتيح لك WhatsApp مشاركة حوالي 10 صور مرة واحدة ، وهناك قيود على حجم ملفات الفيديو والمستندات التي يمكن مشاركتها مع الخدمة. باستخدام GBWhatsApp ، يمكن للمستخدمين مشاركة ما يصل إلى 100 صورة في نفس الوقت ويمكنهم إرسال ملفات فيديو بحجم يصل إلى 50 ميغابايت دفعة واحدة.
يمكن أيضًا مشاركة ملفات الصوت بحجم أكبر من 100 ميغابايت مع جهات الاتصال outhit مرة واحدة دون ضغط من أي نوع.
جدولة - أعياد الميلاد ، وتذكير الاجتماع ، والبث والرسائل الهامة الأخرى يمكن جدولة في وقت مبكر. هذا يوفر عليك مشاحنات النسيان والاندفاع لإرسال رسالة عندما يفوت الأوان.
رسائل مكافحة الإبطال - لا تقلق بشأن حذف الأشخاص للرسائل بعد إرسالها إليك بعد الآن. باستخدام هذه الميزة ، ستتمكن من قراءة جميع الرسائل المحذوفة كما لو كانت لا تزال موجودة.
الخصوصية - تتميز GBWhatsApp أيضًا بالخصوصية ، مما يضمن للمستخدمين إمكانية إزالة آخر حالة مشاهدة ، ومنع الآخرين من معرفة متى قاموا بالتحقق من حالتهم ، وإزالة علامة التجزئة الثانية (تسليمها) وإخفاء النقطة الزرقاء في التسجيلات التي تم الاستماع إليها. على عكس WhatsApp التقليدي ، ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك رؤية هذه من جهات الاتصال الأخرى.
للاستمتاع بكل هذه الأشياء وغيرها ، ما عليك سوى تنزيل تحديث GBWhatsApp Pro


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة عزم للمعلوميات في مختلف المواضيع التقنية اليومية

اندرويد

المتابعون

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات