تنزيل وتثبيت تحديث واتساب بلس WhatsApp Plus أحدث نسخة للاندرويد - عــزم للمعلوميــات
تنزيل وتثبيت تحديث واتساب بلس  WhatsApp Plus أحدث نسخة للاندرويد

تنزيل وتثبيت تحديث واتساب بلس WhatsApp Plus أحدث نسخة للاندرويد

شارك المقالة
تنزيل وتثبيت تحديث واتساب بلس  WhatsApp Plus أحدث نسخة للاندرويد
تنزيل  وتثبيت تحديث واتساب بلس  WhatsApp Plus أحدث نسخة للاندرويد
كيفية تنزيل وتثبيت WhatsApp Plus أحدث نسخة للأندرويد

بالنظر إلى أرقام المراسلة الفورية (IM) في عام 2019 وحده ، لدينا بالفعل أكثر من 7.0 مليار حساب مراسلة فورية في العالم. لا يشمل هذا حتى ميزة مراسلة الجوال ، فنحن نسير بخطى تقريبًا حيث يكون لكل كائن على الكوكب حساب IM خاص به.
صعود المراسلة الفورية يعني أن هناك سلسلة من المنصات التي تقودها. هنا ، لدينا WhatsApp يقود المجموعة مع أكثر من 1.5 مليار مستخدم على نطاق عالمي. مع هذه القوة العالية تأتي أيضا مسؤولية كبيرة!
لسوء الحظ ، يتخلف فريق WhatsApp الرسمي عن تقديم بعض الميزات الأكثر رواجًا والتي يتطلع إليها المستخدمون في تطبيقاتهم. ياتي الحل  بشكل خاص مع WhatsApp Plus

ما هو واتساب بلس؟

WhatsApp Plus
هو   تطبيق   يوفر جميع الميزات البارزة التي يحبها المستخدمون ، مما يحسن من ذلك مع بعض الميزات المرغوبة للغاية التي ينتظرها المستخدمون
على الرغم من وجود الكثير من تطبيقات WhatsApp البديلة الأخرى ، إلا أن WhatsAppيتميز في العروض الفريدة التي يقدمها.
مما يضمن عدم إغفال المستخدمين للفوائد الخاصة التي يحصلون عليها عندما يأتي التحديث. وبالمثل ، يحتفظ التطبيق المستقل بمعظم واجهة المستخدم ووظائف WhatsApp الرئيسية ، مما يساعد المستخدمين على التكيف معه بسهولة نسبية.
بالنظر إلى كل ذلك وأكثر من ذلك ، فليس من المفاجئ أن يكون WhatsApp Plus هو الاختيار الأمثل للأشخاص الذين يتطلعون إلى تحقيق أقصى استفادة ممميزات  الدردشة الخاصة بهم.
ما الذي يجعل WhatsApp Plus مميزًا؟

إذا كان WhatsApp Plus قد فعل ما فعله WhatsApp الأساسي فقط ، فلن تكون هناك حاجة لمنحه نظرة ثانية. الخبر السار هو أنه يحتوي على الكثير من الميزات الجديدة والمثيرة للمستخدمين المهتمين.

أكد مطورو هذا التطبيق المستقل على أنهم دائمًا ما يتخذون خطوات كثيرة قبل فريق WhatsApp الرسمي ، لذلك سنخبركم ببعض الميزات البارزة في WhatsApp Plus:
الثيمات:

التعديل الوحيد للنمط الذي عليك القيام به على WhatsApp الأساسي هو تغيير خلفية الدردشة ، وليس أكثر. لا يمكنك استكشاف خيارات التخطيط المختلفة التي يمكنك امتلاكها ، وتغيير ملفات تخصيص الألوان وإجراء تعديلات أخرى على الشاشة.
هذا هو المكان الذي يتقدم فيه WhatsApp Plus بمجموعة من السمات الجميلة - التي لدينا أكثر من 700 منها الآن - لضمان تجربة دردشة مخصصة لك. مع مكتبة انتظار ذات سمات مدهشة ، يتم إضافة المزيد بشكل منتظم من قبل فريق المطورين وراء التطبيق.
الرموز التفاعليه

على الرغم من أن WhatsApp يحتوي على عدد كبير من الرموز التعبيرية والرموز التي يمكنك الاختيار من بينها بالفعل ، فإن WhatsApp Plus يأخذ خطوة إلى الأمام عن طريق توفير المزيد من الخيارات للاختيار من بينها.
إذا كنت من محبي Google Hangouts والرموز التعبيرية المذهلة التي تأتي معها ، فستحب WhatsApp Plus أكثر لأنها تضم ​​نفس مجموعة الرموز التعبيرية لتوسيع المكتبة الغنية بالفعل.

الخصوصية:

ربما يكون أكبر فوز لمستخدمي WhatsApp Plus هو بروتوكولات الخصوصية التي تأتي معها.
يسمح لك التطبيق الرسمي بإخفاء "إيصالات القراءة" التي تعطل علامة التجزئة الزرقاء عن الظهور عند قراءة رسالة. هذا يجعل الأمر كذلك أن جهات الاتصال الخاصة بك لا تعرف عند عرض تحديثات الحالة الخاصة بهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة عزم للمعلوميات في مختلف المواضيع التقنية اليومية

اندرويد

المتابعون

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات