في حقل بقيق | الحوثيين يشنون هجوما بـ 10طائرات بدون طيار على ارامكو شرق السعودية - عــزم للمعلوميــات
في حقل بقيق | الحوثيين يشنون هجوما بـ 10طائرات بدون طيار على ارامكو شرق السعودية

في حقل بقيق | الحوثيين يشنون هجوما بـ 10طائرات بدون طيار على ارامكو شرق السعودية

شارك المقالة

قيق  في بقيق | الحوثيين يشنون هجوما بـ 10طائرات بدون طيار على ارامكو شرق السعودية



  في حقل  بقيق | الحوثيين يشنون هجوما بـ 10طائرات بدون طيار على ارامكو شرق السعودية 
   
يبدو ان اليمن بدى يتفوق على المملكة العربية السعودية سوءا في المجال الرياضي او في مجال التصنيع العسكري هكذا بدأ كاتب مقاله الشخصي بعد ان تلقت السعودية هدف دبل كيك في مباراتها مع اليمن وشنت حملة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت مسمى" دبل كيك تعرف تقول قيق" واليوم يتكرر نفس المشهد ولكن هذه المره في المجال العسكري حيث استهدفت صنعاء بعشر طائرات مسيره بدون طيار ارامكو شرق المملكة في منطقة(بقيق) واشتعلت نيران كثيفة نتيجة الضربة التي تعد الاقوى ولم يكن امام السعودية هذه المره الا لاعتراف بقول (قيق) بالفصيح..وان طائرات الحوثيين استطاعت اختراق كل الدفعات الجوية للمملكة ووجهت ظربه موجعة لحقول النفط في منطقة( بقيق).

   وتعد بقيق من  اكبر حقول النفظ في العالم وتنتج 7 مليون برميل يوميا . ويرى محللون سياسيون ان المملكة السعودية أصبحت  لا مجال امامها سوى ايقاف عدونها الغاشم على اليمن كي تسلم اراضيها من هجمات الطائرات بدون طيار   او الصواريخ البالستيه اليمنية وذلك لأن اليمنيين اصبحو اليوم يصنعون أسلحتهم بأيديهم .بينما السعوديون يذلون امام اليهود لكي يعطوهم أسلحة ولوا بالمال. وهذا يشكل فرق كبير في المسقبل القريب.

هذا وتشن حمله من قبل ناشطين يمنيين في مواقع التواصل الاجتماعي تحت مسمى (قيق بالفصيح في بقيق) لأن السعودية كانت لا تعترف دائما بالقدرات العسكرية اليمنية وتحاول استخدام عدة حجج وأعذار على مدار اعوام ..ولكن هذه المرة قالتها بالفصحى(قيق في بقيق).

شاهد لحظة الاستهداف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة عزم للمعلوميات في مختلف المواضيع التقنية اليومية

اندرويد

المتابعون

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات