تحميل واتساب الكاسر whatsapp Al-kaser اخر اصدار 2020 - عــزم للمعلوميــات
تحميل واتساب الكاسر whatsapp Al-kaser اخر اصدار 2020

تحميل واتساب الكاسر whatsapp Al-kaser اخر اصدار 2020

شارك المقالة
تحميل واتساب الكاسر اخر اصدار 2020
يعود من جديد واتس اب الكاسر ويتميز بالعديد من المميزات الجميلة التي تتفوق بالكثير على نسخة واتس اب الرسمي , ومن افضل المميزات , يمكنك اخفاء الظهور , ويمكنك ايضآ توقيف الانترنت عن التطبيق , تستطيع تغير لون التطبيق من اشعارات واسماء وخلفية للمحادثات , يمكنك اخفاء المحادثات , يمكنك رفع حالة لمدة 7 دقائق , يمكنك ارسال 99 صورة دفعة واحدة , يمكنك الرد التلقائي على الرسائل , هناك الكثير من الميزات الرائعة , التي جعلت التطبيقات .المعدلة للواتس تتفوق بشكل كبير على جميع اصدارات الرسمية , وجميع هذه الميزات التي ذكرته لا تتواجد ابدآ على النسخة الرسمية , بحيث دائمنا نتسائل لماذا شركة واتساب لم تقم بهذه التحديث حتى الان لم نعلم ولم ترد هي ايضآ.
ما معنى واتس اب معدل :-
هو تطبيق ايضا واتس اب مبنى على النسخة الأساسية , الاصدار الاخير دائمآ , بحيث قام الكثير من المطورين بتطوير العديد من النسخ التي تفوقت على التطبيق الرسمي بشكل كبير , وايضآ تمت اضافة الكثير من المميزات.
الرائعة التي لم نتخيله يومآ على برنامج الواتس اب , وايضآ بهذا التطبيق المعدل تمت اضافة الكثير من الأمور التي تسهل علينا الكثير من الأشياء التي نحتاجه على برنامج واتس اب , وسوف نقوم بذكر جميع مميزات هذه النسخ .

واتس اب الكاسر :
هو عبارة عن برنامج معدل مبنى على اخر اصدار للتطبيق الواتس اب الرسمي , بحيث يمكنك من خلال هذه النسخ تشغيل اكثر من رقم على هاتفك , والجميل في هذه النسخ تقبل بالارقام الوهمية , ولا تقم بحظرك ابدنا , وتستطيع التمتع بالنسخ الثلاثة بشكل جيد على هاتفك , ولن تقوم الشركة بحظرك ابدنا , وهذه ابرز مميزاته.
تحميل واتساب الكاسر اخر اصدار ضد الحظر الازرق و الاحمر جديد 2020

مميزات واتساب الكاسر:-
التحديث لنسخة الماركت 2.19.341.
ضد الحظر نهائيآ .
تستطيع قفل التطبيق بالبصمة .
يمكنك قفل التطبيق برمز سري ( النمط ) , وايضآ تستطيع قطع الأنترنت عنه .
يمكنك توقيف استقبال الرسائل للأشخاص معينين.
يمكنك اخفاء صحين القراءة .
يمكنك اخفاء صحين الستلام .
يمكنك ارسال 99 صورة في وقت واحد .
يمكنك رفع الحالة لمدة 7 دقائق بعد ان كان لا يمكنك رفعه لأكثر من 30 ثانية .
يمكنك معاينة الروابط الخارجية ومشاهدته داخل التطبيق .
يمكنك ارسال مقطع صوتي بحجم 100 ميغابايت .
يمكنك تغير لون شريط الشعارات .
تستطيع تغير ايقونة البرنامج .
يمكنك تغير شكل الصحين .
يمكنك تغير لون الخلفيات للتطبيق من خلال الثيمات المتنوعة بحيث يحتوى على اكثر من 2500 ثيم متنوع تستطيع تفعيل خيار عدم حذف الرسائل .
تفعيل خيار الرد التلقائي.

تحميل واتساب الكاسر اخر اصدار ضد الحظر الاسود والاحمر جديد 2020
وهناك الكثير من المميزات الرائعة التي سوف تعجبك على التطبيق بحيث يحتوى ايضآ على الكثير من الأمكانيات التي تسهل عليك الكثير من الأمور اثناء استخدامك للبرنامج الواتساب , وايضى تمت اافة مميزات اخرى سوف تكون بالنسبة لك الكثير والكثير من الرائعة .
وايضآ من المميزات الرئاعة للتطبيق انك بامكانك حف اي رسالة قمت بارسالها من الطرف الاخر , وايضا يمكنك ايقاف الأنترنت عن التطبيق نفسه مع عمل باقي التطبيقات الاخرى , وتمت اضافة اكثر من 120 قروب في الواتس اب تستطيع ان تشترك بها وتبدا الدردشة مع اصدقاء , والتعارف عليهم .

تحميل واتساب الكاسر اخر اصدار ضد الحظر الازرق الاسود الاحمر جديد 2020




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة عزم للمعلوميات في مختلف المواضيع التقنية اليومية

اندرويد

المتابعون

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات